القائمة الرئيسية

الصفحات

مواعيد الأمتحانات وبداية الترم الثانى

 آخر أخبار التعليم , مواعيد الأمتحانات والترم الثانى

دكتور /خالد عبد الغفار

ينتظر كل أبناؤنا طلاب الجامعات  والمعاهد القرارات النهائية من وزارة التعليم العالي ، بخصوص استكمال العام الدراسي وماهى  والسيناريوهات التي سيتم تنفيذها مع انتشار فيروس كورونا خلال موجته الثانية والتى تعصف بكل دول العالم. 

لذلك قام  وزير التعليم العالي ، الدكتور خالد عبد الغفار بالأعلان عن قرارات بخصوص مواعيد الامتحانات ومتى يبدأ الترم الثاني،وهذه القرارت  تحسم الأمر، ويرد بها عل كل الشائعات التى اتعبت أعصاب أبناؤنا الطلاب.

وأغلق وزير التعليم العالي الباب أمام كل الشائعات التي تقول إنه سيتم إلغاء الامتحانات، وأوضح السيد وزير التعليم العالى أنه أعطى إشارة البدء للكليات في إعداد جداول الامتحانات ليتم إعلانها في أول إسبوع من شهر فبراير القادم.

كما أوضح وزير التعليم العالى أنه سيتم البدء في إجراء الامتحانات بعد انتهاء إجازة نصف العام مباشرةً، وأن المجلس الأعلى للجامعات في حالة انعقاد دائمة لمناقشة أي مستجدات.

أما بالنسبة للفصل الدراسي الثاني، فهو سيبدأ بمجرد الانتهاء من امتحانات الترم الأول في كل الجامعات، وبدون إجازة، حيث أن إجازة نصف العام قد حصل عليها الطلاب بالفعل، وأشار الوزير في حديثه إلى ضرورة الاستعداد للأيام القادمة التي ستشهد عقد الامتحانات وبداية الترم الثاني.

مع أطيب تمنياتنا البتوفيق لكل أبناؤنا

لمتابعة كل أخبار التعليم تابعنا على اليوتيوب من هنا 




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع